أخبارأخبار عربية وعالميةسياسة

بمناسبة مرور 200 عاماً على بداية الدبلوماسية المصرية..الرئيس السيسي:نتذكر بكل إجلال أعلام الدبلوماسية المصرية أصحاب البصمات المشهودة في المواقف الصعبة

خاص

تقدم الرئيس عبد الفتاح السيسي ، بالتهنئة لأبناء وزارة الخارجية نساءً ورجالاً الذين عملوا على مدار الأجيال المتعاقبة بكل إخلاص وكفاءة في أداء رسالتهم السامية في تمثيل الدولة المصرية لدى دول العالم والمنظمات الدولية ، وذلك بمناسبة مرور مائتي عاماً على بداية الدبلوماسية المصرية.
وكتب الرئيس السيسي عبر صفحته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي : “في هذه المناسبة التاريخية ، نتذكر بكل إجلال أعلام الدبلوماسية المصرية أصحاب البصمات المشهودة في المواقف الصعبة .. تمنياتي لأعضاء وزارة الخارجية بالتوفيق في جميع أعمالهم، والاستمرار في إعلاء كلمة الحق ، ونشر السلام ، والتمسك بالقيم الأصيلة في علاقاتنا الدولية”.